عرب وعالم / السعودية / عكاظ

مصرع 7 أشخاص وإصابة 21 في حادث مروع بجنوب القاهرة

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون بينهم حالات خطرة، في حادث تصادم مروع مساء أمس (الأحد)، بين شاحنة وسيارتين تقل مجموعة من العمال بمدينة الصف «جنوب القاهرة». وعقب الحادث انتقلت القوات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، كما قامت الأوناش التابعة للإدارة العامة للمرور بالقاهرة برفع السيارات التي تحولت إلى كتل من الحديد من موقع الحادث، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، فيما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وانتقل فريق كامل من النيابة العامة إلى مكان الحادث، وقام بعمل المعاينة اللازمة لمكان التصادم، والاستماع إلى أقول شهود العيان حول الحادث وملابساته، الذين أكدوا أن «الشاحنة» كانت مسرعة واختلت عجلت القيادة من يد السائق، واصطدم بقوة في السيارتين، مما أدى إلى وفاة عدد كبير من مستقلي السيارتين.

وكانت غرفة عمليات مرور القاهرة تلقت إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث ووجود ضحايا بطريق الجيش، وانتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص اصطدام الشاحنة بسيارتين، ربع نقل محملة بالعمال قبل بوابة حلوان، وصرحت النيابة العامة المصرية بدفن جثامين الضحايا وتسليمهم إلى ذويهم، بعدما تم توقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل تقارير الصفة التشريحية بمستشفيي الصف الـــمـــركزي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا