عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالصور: بعد وصولهما للجولة النهائية لأولمبياد باريس.. فارسا يتأهبان للذهب

تم النشر في: 

05 أغسطس 2024, 10:32 مساءً

يتأهب الفارسان عبدالرحمن ورمزي الدهامي للجولة النهائية من مسابقة الفروسية لقفز الحواجز لفردي المختلط في دورة الصيفية في باريس؛ بعد أن تمكَّنا من التأهل وتخطِّي الدور السابق.

ويقام نهائي المسابقة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت العاصمة ، العاشرة بتوقيت فرنسا، على ميدان فرساي في باريس.

وجاء تأهُّل الراجحي والدهامي بعد اجتيازهما تصفيات المسابقة ظهر أمس الاثنين، بمشاركة 74 فارسًا، وصل منهم للنهائي 30 فارسًا.

وأنهى الفارس الراجحي جولة التصفيات بحلوله بالمركز العاشر دون أخطاء، وبزمن 75.35 ثانية، فيما كان وصول الدهامي للنهائي بعد أن حل بالمركز التاسع عشر بدون أخطاء، وبزمن 77.48 ثانية، فيما لم ينجح الفارس خالد المبطي في مشاركته الأولمبية الأولى في الوصول للنهائي بثمانية أخطاء، وزمن 75.87 ثانية.

وجاء وصول أخضر الفروسية للنهائي المرتقب بحضور رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية رئيس البعثة السعودية المشاركة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

ويتضمن الدور النهائي جولتين، ويتوجب على الفارس اجتياز الجولة الأولى بأفضل ؛ لضمان التأهل للجولة النهائية التي تلي الجولة الأولى مباشرة.

وأعلنت اللجنة الفنية للمسابقة ترتيب دخول الفرسان الثلاثين، ويأتي الدهامي في الترتيب الثاني عشر، والراجحي في الترتيب الحادي والعشرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا