عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الهيئة الملكية بينبع تحصد الجائزة الفضية لأفضل مشروع لوجستي لعام 2024م

تم النشر في: 

06 أغسطس 2024, 1:00 صباحاً

حققت الهيئة الملكية بينبع ممثلة بالإدارة العامة لتطوير الاستثمار في ينبع، الجائزة الفضية لأفضل مشروع لوجستي لعام 2024م عن مشروع مركز الخدمات اللوجستية المتعددة بمدينة ينبع الصناعية، وذلك خلال مشاركتها في اللقاء السنوي الذي تنظمه شركة “Industry Eagles Awards” بالمملكة المتحدة بالعاصمة لندن.

وتعد جوائز Industry Eagles حدثًا سنويًا لتقدير الإنجازات والابتكارات النموذجية في مختلف القطاعات في جميع أنحاء العالم، والاحتفال بالتميز، والتشجيع على الابتكار، وإلهام التغيير الإيجابي، عبر تكريم الأفراد والفرق والمنظمات المتميزة التي تتخطى حدود الإمكانات في مجالاتها المعنية.

يذكر أن مركز الخدمات اللوجستية المتعددة في ينبع الصناعية يمثل نقلة نوعية تهدف إلى تعزيز مميزات المدينة التنافسية, ويأتي ضمن مبادرات برنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية، ويعمل على تنويع الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات العالمية , من خلال تحسين البنية التحتية، وتعزيز التعاون مع الشركات الدولية، كما يهدف المركز إلى تسهيل الوصول إلى الأسواق العالمية، وزيادة الناتج المحلي، مما يعزز الاستدامة الاقتصادية لمدينة ينبع الصناعية.

من جانب آخر وقعت الهيئة الملكية بينبع أمس، ثلاثة عقود لتقديم الخدمات والتجهيزات الأساسية بمدينة ينبع الصناعية، حيث اشتمل العقد الأول مع إحدى الشركات الوطنية العقارية على إنشاء وحدات سكنية عامة بقيمة إجمالية تجاوزت 378 مليون ريال.

فيما اشتمل العقد الثاني مع شركة وطنية لتقديم خدمات النقل المدرسي لطلاب وطالبات مدارس مدينة ينبع الصناعية بقيمة إجمالية تجاوزت 28 مليون ريال، فيما اشتمل العقد الثالث مع مؤسسة وطنيّة لتشغيل وصيانة المرافق التابعة الهيئة، حيث تجاوزت قيمة العقد الإجمالية 9 ملايين ريال.

‏ويأتي ذلك في إطار سعي الهيئة الملكية لتوفير المزيد من الخدمات والتجهيزات الأساسية المناسبة وتحسين خدمات النقل المدرسي، وتوفير وسائل نقل آمنة بما يتواكب مع حركة النمو المزدهر الذي تتميز به مدينة ينبع الصناعية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا