عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الطائف: «مواقف» تحتجز منازل مواطنين بلوحات التحذير.. والأمانة: «ليس لنا علاقة»

أخلت أمانة الطائف مسؤوليتها عن اللوحات التحذيرية؛ التي نصبت أمام مداخل منازل المواطنين، إلى جوار أسواق العنقري وسوق البلد خارج محيط السوق، ومواقف السيارات المستثمرة.

ورغم أن اللوحات تحمل شعار أمانة الطائف، إلا أن مصدراً مسؤولاً في الأمانة قال: «المستثمرون مسؤولون عن استثمارهم ومخالفاتهم وليس للأمانة علاقة بتلك اللوحات»؛ الأمر الذي دفع عدداً من المواطنين وقاصدي الأسواق للمطالبة بإيقاف تجاوزات شركة المواقف باحتجازها الأرصفة داخل الشوارع الفرعية، التي تبعد كثيراً عن الأسواق ووضع لوحات ممنوع الوقوف مع تحذيرات بالسحب.

من جهتهم، تساءل الكثير من رواد الأسواق والسكان، عن أحقية الشركات في استثمار الارتدادات ومداخل المنازل والشوارع الفرعية، إذ يقتصر استثمار الشركة على المواقف المجاورة والمحيطة بالأسواق، لكنها في ظل غياب المتابعة تمددت تحركاتها للشوارع الخلفية؛ ما كبد المتسوقين مبالغ كبيرة لسحب سياراتهم.

وبينوا أن النظام يلزم الشركة بترقيم المواقف، حيث لا يوجد ترقيم في شارع أبوبكر وأسواق العنقري والأسواق الأخرى، إذ يتم استخراج بطاقة الوقوف تلقائياً دون تحديد المواقف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا