عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بيع صقرَيْن بـ170 ألف ريال في الليلة الأولى لمنصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور

تم النشر في: 

09 أغسطس 2024, 9:13 مساءً

انطلقت مساء اليوم أولى ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الذي يُنظمه نادي الصقور بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بملهم شمال مدينة .

وشهدت الليلة الأولى حضورًا كبيرًا من الصقارين والمهتمين بهذا الموروث العريق، وتم خلالها بيع صقرَيْن بمبلغ 170 ألف ريال.

وكان الصقر الأول من نوع فرخ حر من إنتاج مزرعة فاير فالكون البولندية، وبيع بمبلغ 65 ألف ريال. واختُتمت الليلة مع الصقر الثاني من المزرعة ذاتها، وبيع بمبلغ 105 آلاف ريال.

ويوفر المزاد منصة عالمية موثوقة وفريدة من نوعها لنخبة الصقور من شتى أنحاء العالم، من السلالات الحاصلة على بطولات دولية.

ويُنظّم المزاد بشكل تنافسي مباشر وسريع، ويجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، ويتم نقل فعالياته عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث، ومنصات التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يُسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي، المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا