عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

170 ألف ريال إجمالي مبيعات اليوم الأول للمزاد الدولي للصقور

بلغت إجمالي مبيعات المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور⁩ 2024 بيومه الأول 170,000 ريال.
وانطلقت، مساء اليوم، أولى ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024.

المزاد الدولي للصقور

وينظم المزاد نادي الصقور بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم شمال مدينة .
وشهدت الليلة الأولى حضورًا كبيرًا من الصقارين والمهتمين بهذا الموروث العريق، وخلالها بيع صقرين بمبلغ 170 ألف ريال.
وكانت البداية مع الصقر الأول فرخ حر من إنتاج مزرعة فاير فالكون البولندية، وبيع بمبلغ 65 ألف ريال، وكان ختام الليلة مع الصقر الثاني من المزرعة ذاتها، وبيع بمبلغ 105 آلاف ريال.

منصة عالمية موثوقة وفريدة

ويوفر المزاد منصةً عالمية موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من شتى أنحاء العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية.
وينظم مزادًا تنافسيًا مباشرًا وسريعًا، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، وتنقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث، والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا