عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

حركة البيع تدفع مزرعة ألمانية لجلب المزيد من الصقور بمزاد

  • 1/2
  • 2/2

تواصل مزرعة سبيشل فالكون الألمانية، مشاركتها في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، للعام الثاني على التوالي، وتشارك المزرعة بصقورٍ مميزة في صالة العرض بالمزاد؛ الذي ينظمه نادي الصقور ، بمشاركة ما يزيد على 35 مزرعة إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم شمال .
وأوضح وكيل المزرعة جابر المري أن سبيشل فالكون حرصت على التواجد في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور بعد النجاحات التي تحققت في العام الماضي، مشيراً إلى أن المزاد يتطور كل عام عن الآخر.

مزاد إنتاج الصقور

وبين أن مشاركة المزرعة هذا العام تأتي من خلال عرض 18 صقراً، واصفاً حركة البيع بالممتازة حتى الآن، متوقعاً أن تستمر هذه الحركة في الزيادة خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي يتطلّب جلب دفعات أخرى من الصقور في حالة حاجة السوق، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصقور السعودي لخدمة الصقارة والصقارين والمنتجين.
ويستقطب المزاد، على مدى 20 يوماً، نخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالمياً؛ الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا