عرب وعالم / السعودية / المواطن

جائزة ميثاق الملك سلمان العمراني تدعم التنمية الحضرية في

  • 1/2
  • 2/2

تستهدف جائزة ميثاق الملك سلمان العمراني تكريم التميز المعماري المتوافق مع قيم الجائزة، التي تأسست تكريماً لرؤية خام الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتروج للتصميم عالي الجودة من خلال تشجيع المهندسين المعماريين والمصممين على دمج مبادئ الميثاق في أعمالهم.

أهمية جائزة ميثاق الملك سلمان العمراني

وكشفت هيئة فنون العمارة والتصميم ، عن القائمة القصيرة للمشاريع المعمارية المرشحة لجائزة الميثاق العمراني، قبيل إعلان الفائزين بها خلال الحفل الختامي غداً الأحد في ، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

قد يهمّك أيضاً

وتضمنت القائمة مجموعة مشاريع رائدة اُختيرت بناءً على معايير مستمدة من قيم الميثاق، واندرجت تحت مسارات الجائزة، حيث يستهدف مسار “المشاريع المبنية” العمرانية المتميزة التي جرى تصميمها وتنفيذها والبدء بتشغيلها، بينما يتضمن الثاني “المشاريع غير المبنية” تصاميم لأعمال لم يكتمل بناؤها، أما الثالث فيقتصر على مشاريع طلبة الجامعات المُحققة للتميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا