عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

شخصيات جديدة.. تفاصيل الموسم الثاني من أنمي الرومانسية والكوميديا Murai in Love

كٌشف الستار عن ملصق جديد للأنمي المتلفز Murai in Love، يظهر فيه انضمام شخصيات جديدة إلى طاقم التمثيل للسلسلة القادمة في أكتوبر المقبل.
وشارك الحساب الرسمي للأنمي الرومانسي الكوميدي مقطعًا دعائيًا جديدًا يستعرض أغنية شارة البداية المعنونة Henshin! من أداء رينو (Strawberry Prince) وتصاميم 3 شخصيات جديدة وانضمام مؤدي أصواتهم للسلسلة.
وينضم للعمل 3 شخصيات الجديدة هن، ممثلة الأصوات ميكوي ساساكي بدور هيتومي نيشيفوجي، وممثلة الأصوات ساوري غوتو بدور يوكا نيشيفوجي، إضافة إلى ممثلة الأصوات يوكي هيروسي بدور يايوي فوكوناغا.

Murai in Love

استنادًا إلى سلسلة المانغا من ابتكار جونتا شيما، يتولى يوشينوبو ياماكاوا إخراج الأنمي الجديد Murai in Love في ستوديو جي سي ستاف، مع كتابي بواسطة سوسومو ياماكاوا، فيما يتولى روكا كاوادا تأليف الموسيقى، إلى جانب جين أكيتاجاوا في الإخراج الصوتي.
وتروي قصة الأنمي كوميديا رومانسية بين تاناكا، معلمة في المدرسة الثانوية تعشق ألعاب الـ"أوتومي"، وموراي، وهو طالب في المدرسة الثانوية واقع في حبها.
ويعترف موراي بحب تاناكا، لكنها ترفض اعترافه، وفي اليوم التالي، يتحول موراي إلى صورة مطابقة تمامًا للشخصية المفضلة لدى تاناكا من لعبة الأوتومي المفضلة لديها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا