عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"ويبوك" تحذّر من شراء تذاكر بطولة كأس السوبر من منصات أخرى

تم النشر في: 

11 أغسطس 2024, 6:07 مساءً

نوّهت منصة "ويبوك" الإلكترونية المتخصصة في بيع تذاكر الفعاليات، إلى إخلاء مسؤوليتها من استخدام أو بيع تذاكر بطولة كأس السوبر 2024 عبر منصات أخرى في السوق السوداء، مشيرة إلى أنه سيتمّ إلغاء جميع التذاكر التي تم بيعها وشراؤها من منصات أخرى.

وقالت منصة "ويبوك" في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس": "لكي تكون تجربتكم ممتعة تأكدوا من شراء التذاكر من منصة ويبوك الرسمية والمعتمدة الوحيدة لبيع تذاكر كأس السوبر السعودي".

وأضافت: "نخلي مسؤوليتنا من استخدام أو بيع التذاكر عبر منصات أخرى في السوق السوداء، ونحن بصدد اتخاذ الإجراءات الرادعة للمواقع المشبوهة ومتابعتها قانونيًّا، علمًا بأنه سيتمّ إلغاء جميع التذاكر التي تم بيعها وشراؤها من منصات أخرى".

الجدير بالذكر أن مدينة أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024 خلال الفترة من 13- 17 أغسطس المقبل، بمشاركة أربع فرق هي: "الهلال، النصر، الأهلي، التعاون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا