عرب وعالم / السعودية / عكاظ

: زفاف يتحول إلى عزاء.. تعرّف على التفاصيل

تحوّل زفاف في إلى عزاء بعد واقعة إطلاق شماريخ في حفلة تسببت في مصرع صبي وإصابة آخرين بحروق وجروح قطعية شمال محافظة الجيزة المصرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية، (الأحد)، بلاغاً بمصرع شخص وإصابة آخرين في حفل زفاف بكرادسة، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم كرادسة محل الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وبإجراء التحريات تبين وقوع مشاجرة بين المصابين وآخرين بسبب إطلاق الشماريخ، وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة آخرين خلال حفل الزفاف.

وعلي الفور، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة. وتم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة التي تباشر التحقيقات حيال المتهمين.

وكانت قد صرحت النيابة بدفن جثة المتوفى، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، وأمرت النيابة بحجز العريس ومطلقي الشماريخ 24 ساعة على ذمة التحريات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا