عرب وعالم / السعودية / عكاظ

منع هيفاء وهبي من التمثيل والغناء في

أصدرت نقابتا المهن التمثيلية والموسيقية المصرية قراراً بإيقاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن العمل بالغناء أو التمثيل في ، حتى خضوعها للتحقيق بنقابة الموسيقيين في شكويين قُدمتا ضدها خلال الفترة الماضية تدور حول إخلالها بالتزاماتها التعاقدية.

وكانت نقابة المهن التمثيلية خاطبت نقابة المهن الموسيقية بضرورة إيقاف هيفاء وهبي عن الغناء، بسبب شكوى مقدمة ضدها من شركة «الريماس» للإنتاج الفني، مفادها بأن الفنانة اللبنانية لم تردّ مقدماً مالياً كانت قد حصلت عليه من الشركة نظير مشاركتها في عمل درامي لم تلتزم بتصويره.

وطالب نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بعدم منح الفنانة أي تصريح للغناء في مصر إلى أن تسدد مستحقات الشركة.

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً بإيقاف هيفاء وهبي عن الغناء بناءً على شكوى وردت لها من منظم الحفلات ياسر الحريري، عن عدم التزام الفنانة بالغناء في حفل كان من المقرر إقامته في 19 يوليو الماضي بالساحل الشمالي، مؤكداً أن الفنانة تقاضت الأجر المتفق عليه، وترتب على عدم التزامها خسائر مادية كبيرة لمنظمي الحفل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا