عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"العودة للمدارس".. معرض تفاعلي يستعرض الصحة المدرسية بالدمام

انطلقت فعاليات حملة ”العودة للمدارس“ التي ينظمها تجمع الشرقية الصحي في إحدى المجمعات التجارية بالدمام، بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي الجديد للعام 1446 هـ.
وتأتي هذه الحملة برعاية من الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور عبد العزيز الغامدي، وبحضور لفيف من المسؤولين يتقدمهم رئيس الصحة العامة الدكتور إبراهيم الزهراني.

الصحة المدرسية

وتهدف الحملة، التي تتضمن معرضًا تفاعليًا، إلى توعية الطلاب وأولياء الأمور بأهمية الصحة المدرسية، وتعريفهم ببرامج ومبادرات التجمع في هذا المجال. للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1823313668647305292?ref_src=twsrc%5Etfw

التوعية الصحية

ومن بين تلك البرامج، برنامج فحص اللياقة وبرنامج الفحص الاستكشافي، وبرنامج متابعة الحالات المكتشفة وبرنامج التوعية الصحية وبرنامج الزيارات التفقدية للبيئة والمقصف المدرسي.
وتسعى إدارة برامج الصحة المدرسية بالتجمع، من خلال هذه الحملة، إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين، وتعزيز الوعي بأهمية تبني سلوكيات صحية سليمة في المدرسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا