عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بإنجاز تاريخي.. الشركة الأم لـOMODA & JAECOO شيري تنضم إلى قائمة فورتشن جلوبال 500

في الخامس من أغسطس 2024، تم الكشف عن قائمة فورتشن جلوبال 500، حيث ظهرت شركة شيري، العلامة التجارية الصينية المستقلة الرائدة في صناعة السيارات، للمرة الأولى في المرتبة 385 بإيرادات تشغيلية بلغت 39.0917 مليار دولار أمريكي، حيث يُعَد هذا الإنجاز المهم دليلاً على قدرة مجموعة شيري على المنافسة عالميًا.

تُعد OMODA & JAECOO العلامة التجارية الجديدة لشركة شيري التي تستهدف السوق العالمية، وتلعب جزءًا أساسيًا من استراتيجية شيري للتوسع العالمي. هذا العام، تجاوزت مبيعات OMODA &JAECOO 20000 وحدة شهريًا وبشكل مستمر على مدى ثلاثة أشهر متتالية، مما ساهم بنسبة 20.8% من إجمالي حجم صادرات المجموعة. منذ إطلاق العلامة التجارية قبل 15 شهرًا، تجاوزت المبيعات التراكمية 280000 وحدة. هذا الأداء المميز جعل OMODA & JAECOO أسرع علامة تجارية للسيارات نموًا على مستوى العالم.

إنجازات رائعة.. فصل جديد رائع لـOMODA & JAECOO

منذ إطلاقها قبل أكثر من عام، حققت OMODA & JAECOO نتائج رائعة، حيث توسعت إلى أكثر من 40 سوقًا عالمية وطرحت منتجاتها في أكثر من 20 دولة. تمتلك العلامة التجارية الآن شبكة من أكثر من 800 متجر بيع حول العالم.

في معرض بكين الدولي للسيارات الذي أقيم في أبريل من هذا العام، شهِد ظهور السيارات الجديدة OMODA E5، وJ7 PHEV، وJ8 PHEV لأول مرة. في الوقت نفسه، شهد المعرض أكبر وفد عالمي في التاريخ، إذ جمع كبار المسؤولين الحكوميين، وقادة الصناعة، والشركاء من عدة دول عند المنصة لمشاهدة هذا الحدث المهم.

في يوليو، عادت OMODA & JAECOO لتعرض سحر علامتها التجارية الفريد مرة أخرى. خلال الحدث الرياضي في باريس، أطلقت OMODA & JAECOO رحلة استكشافية بطول 5000 كيلومتر تحت اسم Go Paris رحلة إلى باريس، حيث سافرت عبر أربع دول أوروبية.

المستقبل قد وصل.. OMODA & JAECOO تقود الطريق إلى الأمام

يمثل عام 2024 فترة محورية للنمو القوي لـOMODA & JAECOO، حيث تواجه العلامة التجارية مشهدًا مليئًا بالفرص والتحديات على حد سواء. ستشهد هذه الفترة تركيز العلامة التجارية على تطوير وترويج عدة نماذج رئيسية مثل OMODA 7، وJAECOO 7 PHEV، وJAECOO 5.

مؤخرًا، تم الإعلان رسميًا عبر صفحة OMODA على أن الرئيس التنفيذي لـOMODA & JAECOO International، شون شو، سيشرف شخصيًا على اختبار الحرارة العالية للسيارة OMODA 7 PHEV في مدينة توربان بالصين، أحد أكثر البيئات حرارةً في العالم. ستخضع السيارة لاختبارات شاملة تركز على معايير حرجة للقيادة الصيفية، بما في ذلك كفاءة تكييف الهواء، وتسارع من 0-100 كم/ساعة، ومدى القيادة الكهربائية النقية، واستهلاك الوقود في حالة استنفاد الشحن، وأداء الشحن.

علاوة على ذلك، في النصف الثاني من العام، سيكون النموذج الجديد الرائد للعلامة التجارية JAECOO 5، ستشمل هذه الأحداث تعاونًا مع مستخدمي العلامة التجارية العالميين لإنشاء أكثر من 20 مسارًا فريدًا لرحلات المغامرات.

وفقًا للتقارير، أطلقت OMODA & JAECOO نشاط اختيار المستخدمين العالمي تحت عنوان «قيادة الطريق إلى الأمام». يهدف هذا النشاط إلى تجنيد مستخدمين نجوم في أربع فئات: «أبطال» حركة المرور الأسرع، «أبطال» حجم المبيعات الأعلى، «أبطال» قادة المجموعات الأقوى، و«أبطال» اللعب المتحد الأكثر برودة وتقديمها إلى السوق العالمية. يشجع هذا النشاط المستخدمين على عرض أنماطهم الشخصية ويختار النجوم من مختلف المجالات للمشاركة في «قمة المستخدمين العالمية 2024».

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO وOMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://www.wjx.cn/vm/tiVsz3H.aspx

JAECOO: https://www.wjx.cn/vm/twn7HVn.aspx#


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا