عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بنطال كابري عودة قوية في موضة صيف 2024

تشهد الموضة النسائية في صيف 2024م، عودة قوية لبنطال كابري المفعم بالأنوثة، الذي تألقت به الأميرة ديانا في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

وأوضحت مجلة (Brigitte)، أن بنطال كابري؛ الذي ترجع تسميته إلى جزيرة كابري الإيطالية، تألقت به مؤخراً أيضاً عارضات الأزياء والنجمات العالميات مثل بيلا حديد وفيكتوريا بيكهام.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن بنطال كابري يمتاز بقصّة ثلاثة أرباع، حيث يصل طوله إلى منتصف الساق تقريباً، مشيرة إلى أنه يتمتع بطابع صيفي ينطق بالرقة والأنوثة.

وأشارت (Brigitte)، إلى أن بنطال كابري يتمتع هذا الموسم بمظهر رزين ومتحفظ، حيث إنه لا يزدان بنقوش الزهور كما الحال سابقاً، وإنما يكتسي في الغالب باللون الأسود ليضفي على المظهر طابعاً جدياً من ناحية ويمثل أساساً جيداً للتنسيق من ناحية أخرى.

ويمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال بنطال كابري مع قطعة فوقية بلا أكمام وذات قصة ضيقة، بينما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة وعصرية من خلال تنسيق البنطال مع بليزر، لا سيما ذي قصة (أوفرسايز).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا