عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تفوق سعودي في 9 أشواط

انتزعت «حظ»، لمالكها صالح مبارك النهدي من ، صدارة المطية الأسرع في ثاني أيام سباقات اللقايا (بكار - عام)، في أشواط الفترة الصباحية، التي خصصت بـ 18 شوطاً على مسافة (4 كلم)، إذ حققت «حظ»، المركز الأول بالشوط الخامس، في توقيت قياسي عند الدقيقة (6:13.169 )، ضمن منافسات المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، الذي انطلق السبت الماضي، وينظمه الاتحاد للهجن على ميدان الطائف.

وسجلت سباقات اللقايا منافسة شرسة في أشواطها الـ 18 من مطايا الدول المشاركة، تمكّن خلالها السعوديون من انتزاع صدارة 9 أشواط.

وجاءت نتائج الفائزين بالمراكز الأولى في بقية الأشواط على النحو التالي: «نوايد» لمحمد محمد النابت، «وضاح» لسالم راشد الكتبي، «مداهمة» لخالد المر الكتبي، «مبلش» لحمد جارالله البريدي، «متعب» لسعود شافي آل شافي، «النادرة» لسهيل الرملي العامري، «ناصي» لمحمد سالم المري، «الذيبة» لعبدالله المر الكتبي، «شاهين» لخلفان الظاهري، «شاهينة» لحسين العامر، «نواف» لعايض رفعان القحطاني، «الفايزة» لعلي جابر الكريبي، «الفارس» لجابر محمد المري، «الجذابة» لعلي عبدالله المري، «شاهين» لصالح حمدان العديني، «غلا» لأحمد محمد الفايدي، وأخيراً «بنت » لمشوح عساف العنزي.

يذكر أن المهرجان يحظى بدعم سخي وكبير من سمو ولي العهد، واهتمام الرياضة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا