رياضة / اكادير 24

الهلال بقيادة بونو يتوج بلقب السوبر لكرة القدم على حساب رفاق رونالدو.

أكادير24 | Agadir24

 

توج فريق الهلال الذي يلعب له الحارس الدولي المغربي ياسين بونو بلقب السوبر السعودي لكرة القدم -اليوم السبت- بعد فوز كاسح أمام النصر بنتيجة 4-1، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للنصر بهدف لا يلام عليه بونو عند حدود الدقيقة 44.

هذا، وكسر رونالدو عقدة الحارس المغربي وهز شباكه للمرة الأولى في الملاعب ، وتحديدا منذ انضمام الأخير لصفوف “الزعيم” في صيف ، قادما من إشبيلية الإسباني.

لكن هدف رونالدو لم يكن كافيا، حيث انتفض الهلال في الشوط الثاني وسجل أربعة أهداف في ظرف 17 دقيقة عبر سافيتش في الدقيقة 55 وميتروفيتش في الدقيقتين 63 و69، ومالكوم في الدقيقة 72.

وبلغ النصر المباراة النهائية من كأس الدرعية للسوبر السعودي بفوزه على التعاون في قبل النهائي بهدفين نظيفين سجلهما أيمن يحيى وكريستيانو رونالدو، بينما فاز الهلال على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي 1-1، في مواجهة تألق فيها بونو بعد صده لركلة ترجيحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا