عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

العباءة وغطاء الرأس للطالبات.. جامعة تؤكد ضرورة الالتزام بالزي الوطني 

أكدت جامعة جدة على طلابها وطالباتها المنتسبين إليها، ضرورة الالتزام بارتداء الزي الوطني .
وقالت في بيان، إنه تعزيزا للانتماء الوطني، وانطلاقاً من المحافظة على الهوية الوطنية وتطبيقاً للتوجيهات الرسمية، تهيب الجامعة بطلابها وطالباتها الأعزاء ضرورة الالتزام بارتداء الزي الوطني السعودي الرسمي للطلاب الثوب الشماغ أو الفترة داخل الجامعي، وبالنسبة للطالبات العباءة وغطاء الرأس. تعزيزًا للانتماء الوطني، وانطلاقاً من المحافظة على الهوية الوطنية تهيب This is a Twitter Status بطلابها وطالباتها الأعزاء ضرورة الالتزام بارتداء الزي الوطني السعودي، وسيتم منع الطلاب والطالبات غير الملتزمين من دخول الحرم الجامعي، والقاعات الدراسية أو المشاركة في... This is a Twitter Status— جامعة (@UOfjeddah) https://twitter.com/UOfjeddah/status/1824987156563046506?ref_src=twsrc%5Etfw

قرار ملزم

وأهابت بالطالبات المحافظةعلى اللباس المحتشم وعدم المبالغة في استخدام أدوات الزينة، وتطبيق ذلك في القاعات الدراسية وفعاليات وأنشطة الجامعة في جميع المقرات والفروع.
وأكدت الجامعة أنها ستمنع الطلاب والطالبات غير الملتزمين بالتعميم من دخول الحرم الجامعي، والقاعات الدراسية أو المشاركة في فعاليات الجامعة وأنشطتها، وكذلك عدم السماح بمراجعة إدارات وأقسام الجامعة المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا