عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

| الصيانة تغلق طريق الملك عبدالعزيز بالظهران جزئيًا

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية، وقيادة أمن الطرق، عن استكمال أعمال الصيانة لمجمع كباري الظهران، المرحلة الثامنة، لطريق الملك عبد العزيز «الميناء» عند تقاطع طريق الظهران الجبيل باتجاه الشرق، وذلك ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين.

وقالت الأمانة: "سيتم إغلاق طريق الملك عبد العزيز «الميناء» عند تقاطع طريق الظهران الجبيل، إغلاقًا جزيئًا، للمسار الأيمن على الطريق الرئيسي باتجاه الشرق، مع استمرار الحركة المرورية على الطريق المحلي والمؤدي إلى جميع المخارج. لافتة إلى إن الأعمال ستشمل، إعادة السفلتة واستبدال فواصل التمدد، وتحسين وسائل السلامة المرورية".
ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا