عرب وعالم / السعودية / المواطن

سعود بن فرحان للمزيني : أنا في خدمتكم ويكفيني أشوفك في تميز دائم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجه عبدالمجيد المزيني، من ذوي اضطراب طيف التوحد، رسالة محبة وشكر وتقدير إلى الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد.

وقال المزيني في تدوينة له عبر منصة إكس: “من 8000 أبناك وبناتك من اضطراب طيف توحد في جميعة أسر التوحد دائمًا معك وين ما كنت حنا معك وين ما وجهت معك في كل مكان، بفضل الله ثم فضلك أخذت منك بعض النصائح الإعلامية للمجال التوحد فدخلت هذا المجال بسبب رسايلك اللي لا تنسى لن أتوقف في مجالي ولم استسلم في هذا يوم وأشكرك جدًّا دائمًا نحن معك في كل كلمة اللي أنت توجه”.

قد يهمّك أيضاً

ورد الأمير سعود بن عبدالعزيز على تدوينة المزيني بالقول: حبيبي عبدالمجيد هذا بفضل الله ثم جهدك وإصرارك على التقدم.. أنا في خدمتكم ويكفيني أشوفك مع باقي أبنائي التوحديين في تميز ونجاح دائم.

مشروعات وملتقيات

وشهد العام الجاري 2024 والعام الماضي عددًا كبيرًا من المشروعات والملتقيات والمؤتمرات التي نظمتها الجمعية، بدءًا من المشروع الفني ريشة طيف والذي يهدف لتمكين المهارات الفنية وصقلها لذوي التوحد مرورًا بتحقيق الرقم القياسي في الموسوعة العالمية جينيس عبر حملة “لعز التوحد” بالتزامن مع شهر التوعية باضطراب طيف التوحد.

واستكمل العمل في أضخم مشروع من نوعه على مستوى المملكة “قافلة طيف عزيز” والتي هدفت لإيصال الخدمات الجوًالة لذوي التوحد حيث قطعت أكثر من 14.000 كيلومتر لكافة مناطق المملكة والتي استمرت لمدة أربعة أشهر متواصلة، وصولًا لمؤتمر تطوير خدمات التوحد عبر الابتكار والتكامل بالتعاون مع وزارة الدفاع والذي شهد حضور نخبة الخبراء والمختصين من حول العالم في مجالي التوحد والتقنية، واختتم 2023 مع إطلاق أول 3D للتوحد في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا