عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

نائب أمير ينوه بأهمية دور المواطنين في دعم مسيرة التنمية بجلسته الأسبوعية

الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ــ نائب أمير منطقة

تم النشر في: 

28 أغسطس 2024, 12:14 صباحاً

نوه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، بأهمية دور المواطنين في دعم مسيرة التنمية وتعزيز المشاركة المجتمعية ودورها في نماء المنطقة.

وثمن سموه دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- للمشروعات التنموية في محافظات المملكة وبالأخص المحافظات التابعة لمنطقة الرياض.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الحكم اليوم، في جلسته الأسبوعية لعددٍ من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة والأدباء ورجال الأعمال.

ورحب في بداية الاستقبال بالجميع، سائلًا المولى جل وعلا أن يوفق الطلاب والطالبات في جميع مستويات التعليم مع بداية العام الدراسي الجديد لكل ما فيه خير ونماء الوطن.

ولفت الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز النظر إلى دعم القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه تعزيز مسيرة التعليم والارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية بالمملكة.

ونوه سموه بمتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لكل الجهود المبذولة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، مشيداً سموه بدور أهالي وأعيان المنطقة في التكاتف والمشاركة المجتمعية الفاعلة.

عقب ذلك استمع سمو نائب أمير منطقة الرياض إلى عددٍ من مشاركات الحضور في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية دور المواطن في دعم مسيرة التنمية المستدامة.

ورفع الحضور من أعيان وأهالي المنطقة الشكر للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعمها المستمر للمشروعات التنموية النوعية بالمنطقة، كما أعرب محافظ وأعيان وأهالي محافظة الزلفي عن تثمينهم لما تشهده المحافظة من تطور ونماء في مختلف المجالات إلى جانب المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظة، سائلين المولى جل وعلا أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود عبدالله بن فيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا