عرب وعالم / السعودية / المواطن

تطرح 27 فرصة استثمارية في مشاريع الدواجن عبر منصة نما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طرحت وزارة والمياه والزراعة (27) فرصة استثمارية في مشاريع الدواجن عبر منصة “نما” الإلكترونية، على مساحات تبلغ (90) دونماً لكل قطعة أرض زراعية في منطقة نجران، بهدف رفع نسب الاكتفاء الذاتي من منتجات الدواجن والإسهام في تحقيق الأمن الغذائي.

27 فرصة استثمارية

وأوضحت الوزارة أن الفرصة متاحة لقطاع الأعمال والأفراد والجمعيات التطوعية، عن طريق التقديم على قطع الأراضي الزراعية المطروحة للتأجير من خلال المخططات الزراعية المعتمدة في منطقة نجران، وذلك بعد استيفاء الشروط وتقديم المستندات المطلوبة، ورفع الطلب عبر رابط المنصة: (naama.sa)، مشيرةً إلى أن التقديم على الفرص يبدأ من تاريخ 29 أغسطس وحتى 28 سبتمبر 2024م.

قد يهمّك أيضاً

وأكدت الوزارة أن الفرص الاستثمارية المطروحة تهدف إلى تعزيز التنمية الزراعية وتشجيع الاستثمار في قطاع الدواجن، وتعد فرصة لرفع نسب الاكتفاء الذاتي من منتجات الدواجن عبر تشجيع المزارعين على استخدام التقنيات الحديثة في عمليات الإنتاج، كما تسهم في دعم المحتوى المحلي وتنويع مصادر الدخل وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا