عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

باستثمارات تتجاوز مليار ريال.. إطلاق منتجع إبداعي للأعمال في "بوليفارد سيتي"

  • 1/2
  • 2/2

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إطلاق مشروع "بوليفارد بيزنس بارك" ضمن منطقة "بوليفارد سيتي".
ويأتي ذلك كمرحلة أولى من المخطط الحضري لإعادة تخطيط وتنظيم منطقة "بوليفارد ديستريكت" بالشراكة مع القطاع الخاص، باستثمارات تتجاوز مليار ريال سعودي، لتكون وجهة إبداعية تدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتمكن رواد الأعمال والشركات الوطنية المتخصصة في صناعة الإبداع.

نسيج حضري متكامل

وأكد أن المشروع، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه؛ يهدف إلى إعادة تخطيط وتنظيم منطقة "بوليفارد ديستريكت" لصُنع نسيج حضري عمراني متكامل يربط جميع المناطق عبر إنشاء شبكة ممرات حضرية جديدة. و اشكر رجل الأعمال صالح الحبيب و بارك الله فيك و في مالك اللي تستثمره في بلدكThis is a Twitter Status— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1828842865554042973?ref_src=twsrc%5Etfw
إضافة إلى زيادة المساحات الخضراء وربطها بالمشاريع المجاورة مثل المسار الرياضي، مع رفع الاستيعابية للمواقف وربطها بشبكة الطرق الرئيسة والمواصلات العامة لتسهيل حركة وصول الزوار والعاملين.
وسيعمل المشروع على تنمية واستدامة القطاع الإبداعي بالمملكة عبر خلق وظائف جديدة وتطوير بيئة حضرية مبتكرة تمزج بين الإبداع والاستمتاع بالعمل لتحسين جودة الحياة، من خلال خلق منتج عقاري فني جديد يواكب تغيرات سوق العمل الإبداعية ويساعد على نمو القطاع بالمملكة.

منتجع إبداعي للأعمال

ويتكون المشروع من 9 مبانٍ مكتبية مع محلات تجارية ذات إطلالة على نافورة "بوليفارد سيتي".
كما تتميز المرحلة الأولى من المشروع بإطلاق منتجع إبداعي للأعمال (work resort) مختص بخدمة الشركات العالمية والوطنية المتخصصة في مجال الإبداع وصناعة الفن.
ويحتوي المشروع على مساحات تأجير تفوق 60 ألف متر مربع، مكاتب ومقرات رئيسة للشركات، مكاتب مشتركة (co-working areas) لرواد الأعمال، محال تجزئة، كونسبتستورز لعلامات تجارية وطنية وعالمية، معرض فني خارجي، نادي رياضي، سبا، مسبح معلق، حدائق معلقة، إضافة إلى بناء أكثر من 1300 موقف سيارة خاص بالمشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا