عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الثلاثاء المقبل.. تحتضن النسخة الأولى من المؤتمر الدولي "24 فنتك"

تم النشر في: 

29 أغسطس 2024, 5:16 صباحاً

تنطلق يوم الثلاثاء المقبل، النسخة الأولى من المؤتمر الدولي المتخصص في قطاع التقنية المالية "24 فنتك"، خلال الفترة من 3- 5 سبتمبر 2024م، في مركز واجهة للمعارض والمؤتمرات؛ حيث يقام باستضافة برنامج تطوير القطاع المالي والبنك المركزي "ساما"، وهيئة السوق المالية، وهيئة التأمين، وبتنظيم مشترك من "فنتك " و"تحالف".

ويهدف المؤتمر إلى ترسيخ مكانة المملكة الرائدة في القطاع المالي في ظل تنامي الاعتماد على التقنيات المالية، ويوفر المؤتمر منصة لكبار المسؤولين الحكوميين والقادة العالميين والشركات العالمية في القطاع المالي لمناقشة أبرز الموضوعات المؤثرة في رحلة تحول القطاع.

ويأتي إطلاق مؤتمر "24 فنتك" بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030، التي تؤكد الدور المحوري للقطاع في تحقيق التحول الاقتصادي، ويستقطب المؤتمر أبرز الجهات الداعمة لأهداف الرؤية على مستوى القطاع.

الفعاليات والمحتوى:

سيستضيف "فنتك 24" نخبة من المتحدثين والخبراء لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في التقنيات المالية.

ويتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 26 ألف زائر و300 جهة عارضة و200 مستثمر، مع تقديم أكثر من 175 ساعة من المحتوى المتخصص.

مواضيع النقاش:

تشمل المواضيع المطروحة: الحوكمة، المخاطر، السياسات، الأمن الإلكتروني، التوافق العالمي، والابتكار في المدفوعات.

المنصات والجلسات:

تشتمل النسخة الافتتاحية من المؤتمر على أربع منصات تستضيف الجلسات الرئيسية والنقاشات التفاعلية، بالإضافة إلى الإعلان عن أبرز الإطلاقات في القطاع التي تستكشف فرص الاستثمار وتسلط الضوء على الشركات الناشئة والتقنيات والأوساط الأكاديمية.

ويحتضن منتدى مسار المستقبل، مركزًا للمناقشات الأكاديمية والتفاعلية وتنمية المواهب، في حين يلتقي الاستثمار مع الابتكار في منصة مخصصة تتيح للمؤسسين والمستثمرين فرصة تبادل الخبرات والتجارب، كما تكشف منصة تقنية 24 عن أحدث الاتجاهات والتقنيات التي تسهم في إعادة تشكيل مستقبل القطاع المالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا