عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

شركة "أسواق عبدالله " توقّع مذكرة تفاهم مع المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان"

تم النشر في: 

29 أغسطس 2024, 3:50 مساءً

استمرارًا لجهودها نحو تعزيز مسؤوليتها المجتمعية، شركة "أسواق عبدالله " توقّع مذكرة تفاهم مع المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان"؛ لدعم المشاريع الخيرية من خلال إشراك عملاء "أسواق عبدالله العثيم" في تلك المشاريع عبر أدوات مصمّمة ومبتكرة للتبرع، مثل إضافة أجهزة التبرع الذاتي في فروعها، وخدمة التبرع السريع عبر الولاء لعملائها "اكتساب".

أبرم الجانبان مذكرة التفاهم هذه لتيسير آلية التبرع للمجتمع ومتسوقي "أسواق عبدالله العثيم" خاصة؛ لضمان تحقيق التكاتف والمشاركة المجتمعية؛ حيث تسعى هذه المبادرة إلى بناء جسور مستدامة من التعاون بين مختلف شرائح المجتمع؛ لضمان استمرار الدعم والمشاركة على المدى الطويل.

وقّع المذكرةَ كلٌّ من: الرئيس التنفيذي لشركة "أسواق عبدالله العثيم" المهندس موفق مباره، والرئيس التنفيذي لمنصة "إحسان" المهندس إبراهيم بن عبدالله الحسيني. وأكّد "مباره" خلال التوقيع أن مذكرة التفاهم تأتي ضمن الخطط الوطنية للعمل الخيري، وبما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 ودعم المشاريع المجتمعية والحالات الإنسانية، مدعومة بالقدرات التقنية والمعلوماتية من "سدايا" لتقديم تجربة تبرّع تسهّل عمل الخير.

يذكر أن شركة "أسواق عبدالله العثيم" تسعى للمشاركة في كل ما يدعم الجانب الخيري والإنساني منذ أكثر من 68 عامًا، والتي تتوسّع عامًا بعد الآخر وفقًا لاستراتيجيتها وخططها وبرامجها المستقبلية الطموحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا