عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

تعليم الأحساء يكرم الطلاب الفائزين في مسابقات علمية دولية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كرم مدير عام تعليم الأحساء حمد بن محمد العيسى اليوم, 10 طلاب وطالبات حققوا منجزات علمية في عدد من المسابقات والمنافسات الدولية، بحضور أولياء أمورهم، وذلك في مقر إدارة التعليم.
وحث العيسى المكرمين والمكرمات إلى المضي قدماً في التميز والاهتمام الدراسي وتنمية مواهبهم في ظل الدعم غير المحدود من قبل الحكومة الرشيدة -أيدها الله- لقطاع التعليم، مؤكدا أهمية التكامل بين البيت والمدرسة في سبيل التحفيز وتوفير بيئة ملائمة.
تعليم الأحساء يكرم الطلاب الفائزين في مسابقات علمية دولية - واس

الطلاب المكرمون

وشمل التكريم الطلاب والطالبات: زهراء عبدالسلام العيثان (فائزة بالميدالية البرونزية في أولمبياد ابن سيناء الدولي للأحياء)، مازن زيد الشخص (فائز بثلاث جوائز برونزية ضمن المنتخب للفيزياء، والفضية في أولمبياد الفيزياء الأوروبي، والفضية في الأولمبياد الدولي للفيزياء IPH 2024)، هادي بن علاء العيثان (فضية أولمبياد الرياضيات الدولي IMO 2024)، فاطمة بنت حسن بوعلي ( برونزية أولمبياد آسيا والباسفيك للرياضيات 2024 )، حسن العوض (برونزية أولمبياد العلوم النووية الدولي 2024)، حلا العباد (برونزية أولمبياد العلوم النووية الدولي 2024)، حور بوزيد، وفاطمة بوزيد ( فائزتان في مسابقة التخيل الصناعي 2024).
تعليم الأحساء يكرم الطلاب الفائزين في مسابقات علمية دولية - واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا