عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

في سباقات الهجن.. القطري جابر المري يتصدر ترتيب جائزة "سيف "

تم النشر في: 

02 سبتمبر 2024, 10:37 صباحاً

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، عن قائمة ترتيب المتصدرين في جائزة سيف للملاك الأكثر حصولًا على النقاط خلال موسم السباقات الجاري، الذي شارك فيه 28 مالكًا للهجن من السعودية والخليج.

وشهدت القائمةُ تفوقَ القطري جابر بن سالم المري، بحصوله على المركز الأول وبأكثر النقاط بواقع 22.5 نقطة، وجاء ثانيًا الإماراتي سهيل الرملي العامري بـ18 نقطة، يليه الإماراتي حمد نهيان العامري بتسع نقاط، ثم السعوديان عبدالعزيز بن معلا السهلي، وفهد فهيد الهاجري بثلاث نقاط لكل مالك.

وكان الاتحاد للهجن قد أعلن أن الحاصل على جائزة "سيف السعودية" سيحصل على مبلغ ثلاثة ملايين ريال من أصل 4.5 ملايين ريال مجموع الجوائز، بجانب 15 بطاقة مؤهلة لكأس العلا للهجن؛ حيث بدأ التسجيلُ قبل أسبوعين من انطلاق النسخة المقامة حاليًا بميدان الطائف التاريخي.

وسيحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ مليون ريال، بجانب عشر بطاقات مؤهلة لكأس العلا للهجن، و500 ألف ريال للمالك الثالث، بجانب خمس بطاقات مؤهلة لكأس العلا للهجن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا