عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

يضم نحو 30 نشاطًا فريدًا لمختلف الأعمار.. افتتاح أول "سوبربارك" في "حياة مول" بالرياض

تم النشر في: 

02 سبتمبر 2024, 12:45 مساءً

أعلن "سوبربارك" افتتاح أول فرع له بالرياض في "حياة مول"، في إطار التوسع العالمي خاصة في الشرق الأوسط.

سيضم "سوبربارك" مجموعة مميزة من الألعاب التفاعلية، على مساحة تبلغ 2800 متر مربع، وسيحتوي على أكثر من 30 نشاطًا فريدًا ستُمكّن الضيوف من جميع الأعمار من المشاركة فيها والاستمتاع بها.

واعتبر جوها تانسكينن الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لسوبربارك أن الفرع الجديد "سيحتوي على عدد قياسي من الأنشطة في مكان واحد، تلبّي جميع التوقعات العالية التي وُضِعَت في الرياض".

تشمل الأنشطة ملعبًا متعدد الطوابق حائزًا على جوائز، جبل انزلاق، هياكل تسلق، مضمار الدواسة، مسار للمزلاج المعلّق، ألعاب الكرة للأطفال، وجدار رقمي تفاعلي.

أما الساحة الرياضية، فهي مخصصة للأطفال والعائلات والمجموعات، وتحتوي بشكل أساسي على أنشطة رياضية معززة بالتقنية والتكنولوجيا التفاعلية.

وتضم ألعاب كرة السلة، كرة القدم، ركوب الدراجات، الجري، الكرة الطائرة، تجربة الباركور الرقمي، ولعبة تكنولوجيا تفاعلية فريدة من نوعها.

كما سيكون هناك أيضًا ألعاب تُطور المهارات الحركية للفرد، وتُحسن التوازن والرشاقة، وتُعزز اللياقة البدنية.

وتحتوي قاعة الحركات الحرة على ترامبولين مع ألعاب تكنولوجيا تفاعلية، وسادة هوائية، سقوط حر، انزلاق أنبوبي، مسار قفز، عالم التزلج وركوب السكوتر، منطقة الجمباز، وجدران تسلق.

وقال عبدالله مندني المدير العام في الشركة: يتماشى أول "سوبربارك" في المملكة العربية مع رؤية شركة ألعاب الحركة الخاصة بنا في خلق لحظات رائعة للجميع، كل يوم.

بيانات التواصل لمزيد من المعلومات والتحديثات

[email protected]

+966543277793

أو زيارة الموقع الرسمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا