عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"إغاثي الملك سلمان" وزّع 99 حقيبة إيوائية و99 سلة غذائية في حضرموت باليمن

تم النشر في: 

02 سبتمبر 2024, 3:06 مساءً

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس, 184 خيمة و218 حقيبة إيوائية في مخيمي جول السادة وجول سنان بمديرية خنفر في محافظة أبين، استفاد منها 218 أسرة متضررة من السيول والأمطار الغزيرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 99 حقيبة إيوائية و99 سلة غذائية في مديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت، استفاد منها 1.287 فردًا بواقع 99 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية والإيوائية الطارئة في اليمن.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

من ناحية أخرى، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 287 سلة غذائية في مدينة قلندنق بإقليم شاري باغرمي في جمهورية تشاد، استفاد منها 1.722 فردًا من الفئات الأكثر احتياجاً، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي بجمهورية تشاد للعام 2024م.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

من جهة ثانية، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1.000 سلة غذائية في محلية دلقو بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 10.138 فردًا من الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان للعام 2024م.

ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا