عرب وعالم / السعودية / المواطن

موعد مباراة ضد إندونيسيا وتردد beIN Sports AFC 2 HD الناقلة للقاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يترقب عشاق كرة القدم ، موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا في الجولة الأولى من الدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية يوم الخميس المقبل 5 سبتمبر على ملعب الجوهرة المشعة في .

قد يهمّك أيضاً

beIN Sports AFC 2HD الناقلة لـ مباراة السعودية ضد إندونيسيا

كما تُنقل المباراة على قناة beIN Sports AFC 2 HD.

وجاء تردد القناة كالتالي: 12245

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

القمر: Eutelsat 7 West A.

وفي أول أمس السبت، حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على دعم المنتخب الأول لكرة القدم بزيارة تدريبات المنتخب في معسكره الحالي بمدينة جدة استعدادًا لمباراتي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026.

والتقى الفيصل بلاعبي الأخضر قبل بداية تدريباتهم بحضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعبدالعزيز بن حسن المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، حيث طالب الفيصل لاعبي الأخضر بالتركيز وبذل الجهد بتصفيات المونديال مع ثقته الكاملة في قدراتهم الفنية لتحقيق النتائج المرجوة.

وفي أول أمس، أجرى الأخضر حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتين الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا