عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

"بيئة مكة" تطرح فرصًا استثمارية للزراعة المائية ومركز الخدمات التسويقية في بحرة

تم النشر في: 

03 سبتمبر 2024, 4:59 صباحاً

أعلنت وزارة والمياه والزراعة عن طرح فرصة استثمارية في الزراعة المائية ومركز الخدمات التسويقية في محافظة بحرة بمنطقة مكة المكرمة.

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد الخليف، أن الفرصة تأتي بهدف إنتاج الخضار عالية الجودة للمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي، والحفاظ على إمدادات الغذاء، ومواجهة تحديات التغير المناخي وندرة الموارد المائية، لتسهم بتحسين مؤشرات الأمن الغذائي إنتاج خضراوات عالية الجودة والمساهمة في تحقيق أمن غذائي مستدام وترشيد استهلاك المياه في عمليات الري، ودعمًا للأنشطة الزراعية في منطقة مكة المكرمة.

وأكد الخليف أن طرح مثل هذه الفرص الاستثمارية يساهم في تشجيع البيئة الاستثمارية بمنطقة مكة المكرمة ويواكب توجه الوزارة في المساهمة في الأمن الغذائي المستدام.

وأشارت الوزارة إلى أن الفرصة متاحه خلال منصة فرص، وأن آخر موعد لشراء الكراسة سيكون بتاريخ 30/09/2024 وفتح المظاريف سيتم بتاريخ 02/10/2024 .

ويمكن للراغبين بالتقدم للفرصة الاستثمارية الدخول من خلال منصة فرص؛ والاطلاع على التفاصيل عبر الرابط الالكتروني https://furas.momra.gov.sa/ar/opportunity/06-24-189921-60003?type=Investment .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا