عرب وعالم / السعودية / المواطن

تعليق الدراسة الحضورية في كليتي المكي وجدة العالمية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انضمت كل من كلية المكي الشريف وكلية العالمية إلى ركب تعليق الدراسة الحضورية اليوم بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

تعليق الدراسة اليوم

وقالت كلية الحرم المكي الشريف إنه بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد؛ فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء الموافق 30 /2/ 1446هـ، وسيكون الدوام لليوم الدراسي عبر المنصة التعليمية للكلية .

قد يهمّك أيضاً

فيما قالت كلية جدة العالمية إنه بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وبلوغ التحذيرات إلى أعلى مستوى، وحرصا على سلامة الجميع فقد تقرر تعليق الحضور في كلية جدة العالمية ليوم الثلاثاء الموافق 03 سبتمبر 2024 على أن تكون الدراسة عن بعد .

تنبيهات الأرصاد

وأعلنت العديد من الجامعات والإدارات التعليمية تعليق الدراسة الحضورية، وشملت مدارس جدة ورابغ وخليص، ومدارس تعليم مكة وجامعة أم القرى والجامعة الإلكترونية بمكة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وتكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي حائل، تبوك، كذلك على أجزاء من منطقة نجران، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي والشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا