عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«فقيه الطبية» توقع عقدًا لأعمال مركز الدكتور سليمان فقيه الطبي بـ67.5 مليون ريال

تم النشر في: 

03 سبتمبر 2024, 7:32 صباحاً

أعلنت مجموعة فقيه للرعاية الصحية أن شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه DSFH وقعت عقداً مع شركة إنشاءات الآفاق المتقدمة للمقاولات (AHC) لأعمال البناء مع المواد وجميع الموارد المطلوبة باستثناء المعدات الطبية/الأثاث الطبي لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي، أبحر، بقيمة 67.5 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم، أنه من المتوقع أن يتضمن هذا المركز 22 عيادة و2 وحدة جراحة يومية، وسيقدم مجموعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية الأولية، والرعاية التخصصية، والخدمات التشخيصية.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يؤثر المشروع على سيولة المجموعة خلال فترة البناء، لافتة إلى أنه يتوقع أن يؤثر المشروع على النتائج المالية عند بدء تشغيله كمركز طبي في الربع الأخير من عام 2025.

ويأتي هذا شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه ("DSFH") وشركاتها التابعة ("مجموعة فقيه للرعاية الصحية" "المجموعة"، "فقيه للرعاية الصحية") في وقت سابق عن نيتها في إنشاء مركز طبي جديد بمساحة مبنية إجمالية تقارب 8,600 متر مربع، مبني على أرض تبلغ مساحتها حوالي 3,600 متر مربع تملكها المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا