عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمانة تعزز الامتثال والأعمال البيئية بمعلومات عن أبرز أعمالها

تم النشر في: 

03 سبتمبر 2024, 5:10 مساءً

عملت أمانة منطقة ، على تعزيز الامتثال والأعمال البيئية في المدينة، خلال المدة من 23 إلى 29 أغسطس 2024م.

جاء ذلك رفعًا لجودة الحياة وتحسين الخدمات المقدمة وتفعيل الدور المجتمعي في نمو وازدهار المدينة، عبر العديد من الخدمات والأنشطة البيئية الصحية البلدية.

وشملت الأعمال مباشرة ثمانية آلاف وستة وثلاثين بلاغًا، وتنفيذ اثنتي عشر ألفًا وتسعمائة وخمسة وستين جولة لمراقبة الامتثال، ورصد ألفين وثلاثمائة وإحدى وسبعين مخالفة صحية، وتنفيذ ألف وثلاثمائة وخمس جولات لمكافحة الحشرات، وغسيل ومعالجة سبعين ألفًا وخمسمائة وخمس وخمسين حاوية، وغرس وتشجير اثنتين وثلاثين ألفًا وخمسمائة وعشر من الشجيرات والورود، وتنفيذ مائتين وعشر فعاليات تطوعية.

يذكر أن هذه الأعمال تأتي امتدادًا لدور الأمانة الريادي في التنمية الحضرية البيئية الصحية والإصحاح البيئي؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية 2030، وإستراتيجية الأمانة في جعل الرياض مدينة مزدهرة، ذات جودة حياة عالية، لتقديم خدمات نوعية مميزة للسكان والزوار، بما يجعل الرياض مدينة تنافسية رائدة حضريًا وبيئيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا