عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

اليوم.. الأخضر يواجه إندونيسيا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026

تم النشر في: 

05 سبتمبر 2024, 3:55 صباحاً

يواجه المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الإيطالي الإيطالي روبرتو مانشيني، اليوم، منتخب إندونيسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

واختتم الأخضر استعداداته بحصة تدريبية مغلقة، على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية الساعة السادسة مساء أمس، وذلك لضمان السرية والتركيز قبل المباراة.

وكان مانشيني أكد في مؤتمر صحفي عقد أمس بمحافظة ، صعوبة مواجهة المنتخب الإندونيسي يوم غد ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.

وشدد على أهمية المواجهة خصوصاً أنها المباراة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وقال : "المنتخب الإندونيسي تطور كثيراً خلال الـ10 أعوام السابقة، ويمتلك لاعبين محترفين ولكن المنتخب السعودي سيكون جاهزاً تماماً للفوز"، مشيراً إلى أن وجود 8 لاعبين أجانب بالدوري السعودي أمر جيد للاعبين وذلك من خلال الاحتكاك معهم، وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدون الفرصة الكبرى في المشاركة.

وعبر مانشيني عن سعادته بالمجموعة التي يمتلكها خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن أفضل مواجهة لعبها المنتخب السعودي سابقاً كانت أمام المنتخب الكوري الجنوبي رغم الخسارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا