عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

هل يؤثر استقدام العمالة المنزلية على دعم ؟.. البرنامج يجيب

تم النشر في: 

05 سبتمبر 2024, 9:56 صباحاً

هل العمالة المنزلية تؤثر على

ووجه أحد المستفيدين سؤالا بشأن العمالة المنزلية وتأثيرها على الدعم، حيث أكد البرنامج أن وجود العمالة المنزلية لا يؤثر على دعم حساب المواطن.

وأوضح البرنامج أن استحقاق الدعم يعتمد على عدد أفراد الأسرة وأعمارهم و مجموع دخل الأسرة، ويتم التحقق من الدخل من خلال آلية مرتبطة بعدة جهات لجمع البيانات، وأيضاً مقارنتها بما يتم الإفصاح عنه، مشيرا إلى أن هنالك آلة حاسبة داخل البوابة الإلكترونية لاحتساب قيمة الاستحقاق بشكل تقديري.

موعد نزول حساب المواطن

ويتبقى 5 أيام على إيداع حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024 الدفعة 82، حيث أكد البرنامج أن وأوضح حساب المواطن موعد نزول الدعم، حيث أكد أنه يتم صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

وسيوافق موعد نزول حساب المواطن لشهر سبتمبر الدفعة 82، يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر الجاري، ويمكن معرفة قيمة استحقاق حساب المواطن يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا