عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر

  • 1/2
  • 2/2

كرّم رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وهيئة الهلال الأحمر , كيت فوربس، هيئة الهلال الأحمر السعودي، تقديراً لجهود الهيئة المتميزة في دعم الاستجابات الإنسانية حول العالم.
كما كرّم الهلال الأحمر الأردني، هيئة الهلال الأحمر السعودي، بمنحها " الوسام الذهبي "، تقديراً لجهودها الإنسانية المتميزة، ودورها البارز في دعم العمل الإغاثي والإنساني على المستويين الإقليمي والدولي.

ريادة في مجال الإغاثة

وتسلّم الوسام رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي، خلال ترؤسه وفد الهيئة المشارك في المؤتمر الحادي عشر للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي انعقد في الأردن، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون الإنساني، وتطوير قدرات الاستجابة السريعة لمواجهة التحديات الإنسانية المتزايدة في المنطقة.
وتأتي هذه المشاركة تأكيداً على التزام المملكة بدعم الجهود الإنسانية الإقليمية، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد الدولي وجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، ودورها الريادي في مجال الإغاثة والعمل الإنساني، وتسخير إمكاناتها وخبراتها في تخفيف المعاناة، وحماية الأرواح في كل مكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا