عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

النوفل يثير الجدل | قرار الاتحاد بضم لاعبين من مواليد 2003 قرار فاشل وسيء!!

خرج الإعلامي الرياضي السعودي السيد طارق النوفل ليتحدث عن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري المحترفين عن السماح للأندية بالتعاقد مع بعض اللاعبين من مواليد 2003م، وذلك وقال مع الإعلامي فيصل الجفن:

“لا يوجد هدف أو أبعاد واضحة حتى الآن من قرار التعاقد مع لاعبين من مواليد 2003 ، وزيادة أجانب الفرق إلى 10 لاعبين، الواقع يقول ما في فرصة للاعب السعودي ، لأن الأولوية ستكون للاعبين الصغار الأجانب ، لأنك جايبهم تستثمر فيهم”.

وأضاف وقال: “أن خطأ اتحاد القدم عدم توضيح هدفه من هذا القرار ، بالإضافة إلى عدم وضع ميزانيات محددة لا يتخطاها النادي، الآن السعودية لديها قوة مالية والقدرة على انتقاء أفضل اللاعبين في العالم ، وبالتالي أصبح السوق السعودي مطروح على أي لاعب مهما كان مستواه”.

جدول المحتوياتToggle

النوفل يقارن بين أندية روشن وريال مدريد

وأضاف النوفل ليتحدث عن المقارنة واهتمام بعض الفرق من دوري روشن السعودي ببعض اللاعبين الكبار وذلك وقارن بين الأندية وريال مدريد الإسباني وذلك وقال: “أندية روشن شأنها شأن ريال مدريد ، إذ كان يرغب في التعاقد مع مبابي الصيف الماضي ، قبل انتقاله إلى صفوف الملكي”.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا