عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

الحقيقة جاءت من البرتغال… صحفي شهير يوضح أسباب فشل تعاقد الاتحاد مع جالينيو

تحدث الصحفي البرتغالي سيرجيو بيريز عن السبب الحقيقي وراء فشل صفقة انتقال النجم البرازيلي جالينيو إلى الاتحاد السعودي، بعد الاتفاق مع نادي بورتو على التفاصيل الأخيرة وقال عبر برنامج في المرمى:

“كان هناك اتفاق بين الاتحاد وبورتو على انتقال غالينو، واللاعب وقتها ينتظر الضوء الأخضر لإجراء الفحص الطبي وكان يتوقع الانضمام إلى النادي السعودي نهاية يوم الاثنين، لكن حتى مساء الاثنين لم يتلق أي اتصال ففشلت الصفقة”.

وأضاف وقال: “في البرتغال يتهمون دومينغوس سواريس رئيس الاتحاد التنفيذي باتحاد بأنه خلف فشل الصفقة، نظراً لأنه كان يعمل لأكثر من عقدين في بنفيكا، غريم بورتو التاريخي”.

جدول المحتوياتToggle

حقيقة شكوى بورتو للاتحاد السعودي

وعن إمكانية تقديم النادي البرتغالي شكوى ضد النادي السعودي في الاتحاد الدولي حسبما انتشر في الساعات الأخيرة قال: “اللاعب كان ينتظر الانتقال إلى مسابقة أخرى، وبورتو كان يحاول جلب لاعب آخر لاستبدال غالينو، لكني لا أعتقد أن النادي البرتغالي سيدخل في نزاع قانوني مع اتحاد جدة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا