عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

منتدى التقنية الرقمية بالرياض يستعرض التطورات العالمية أكتوبر المقبل

أعلنت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية عن انعقاد النسخة الرابعة من "منتدى التقنية الرقمية".
ويأتي هذا برعاية الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس عبدالله بن عامر السواحه، في التاسع من أكتوبر المقبل بمدينة ، بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك تحت شعار "التكامل لمستقبل رقمي مستدام".

منتدى التقنية الرقمية

ويهدف "منتدى التقنية الرقمية" في نسخته الرابعة إلى تسليط الضوء على الإمكانات التي يتيحها التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة في مجالات التقنية، مع التركيز على التطورات المهمة في الأسواق التقنية.
وسيضم المنتدى مجموعة من الجلسات الحوارية والعروض التي تستكشف محاور متعددة، أبرزها التكامل لتعزيز الاستثمار التقني، والتكامل التنظيمي لتعزيز التقنية، والتكامل لدعم المهارات في المجال التقني.
بالإضافة إلى التكامل في تطوير مستقبل البنية التحتية الرقمية، للإسهام في بناء رؤى مشتركة حول كيفية تطوير البنية التحتية الرقمية، وفتح أسواق جديدة، وتعزيز الاستثمار في مجالات التقنية المستقبلية.

استكشاف أفضل الممارسات

ويجمع المنتدى بين رواد التقنية، والمبتكرين، والمستثمرين، كما يتيح الفرص لتبادل الأفكار والخبرات واستكشاف أفضل الممارسات العالمية في المجال.
ودعت الهيئة جميع المهتمين والمختصين إلى التسجيل لحضور المنتدى، ومتابعة فعالياته عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا