عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

إنقاذ حياة شاب عشريني من نزيف حاد بالفم بمستشفى بيش العام بتجمع جازان الصحي

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 2:09 مساءً

‏تمكن فريق طبي بمستشفى بيش العام بتجمع جازان الصحي من إنقاذ حياة شاب عشريني تعرض لحادث في مقر عمله أدى إلى إصابته بإصابة شديدة في الوجه والفكين ونزيف حاد في الفم.

‏وفي التفاصيل ذكرت إدارة المستشفى بأن المصاب حضر لقسم الطوارئ تعرضه لحادث سير وكان يعاني من إصابة شديدة في الوجه والفكين ونزيف حاد في الفم .

وأضافت بأنه على الفور قام أطباء الطوارئ والأسنان والجراحة العامة بتقييم الحالة وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وقرروا إجراء عملية جراحية عاجلة وفي قسم العمليات قام فريق التخدير باعتماد خطة لتنبيب المريض مع الحفاظ على التنفس الطبيعي لتفادي ارتجاع الدم إلى مجرى الهواء والاختناق ؛ وتم تحديد موقع النزف في الشريان الحويصلي السفلي وإيقافه ولله الحمد وغادر المصاب المستشفى بعد تماثله للشفاء

‏وبين بأن قسم الطوارئ بالمستشفى يضم نخبة من الأطباء من جميع التخصصات ذو خبرة عالية في التعامل مع حالات الحوادث والحالات الطارئ بإحترافية وتنسيق عالي فيما بينهم .

‏الجدير بالذكر أن الطاقم الطبي مكون من قائد الفريق البروفيسور محمد سليم سيد استشاري الجراحة العامة والدكتور أحمد فتحي أخصائي الجراحة العامة والدكتورة سميرة شريفي استشارية التخدير والدكتور عمر لورو أخصائي التخدير والدكتور طارق خليفة أخصائي الأنف والأذن والحنجرة وطاقم تمريض مكون من الممرض لاحق دلاك والممرضة طيف والممرض أيمن عطية وبإشراف مباشر من المدير الطبي بالمستشفى الدكتور محمد سليمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا