عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

طرح تذاكر دورة الألعاب الثالثة 2024.. تعرف على الأسعار

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 6:52 مساءً

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تُقام في مدينة خلال الفترة من 3 حتى 17 أكتوبر 2024 م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30 % في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الإثارة والندية والتنافس للدورة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر 10 ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تُقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضًا تذكرة أسبوعية (سبعة أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول إلى جميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضًا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات.

وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانيًا للأطفال دون 10 أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عامًا، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا