عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

يوضح معنى ظهور رسالة «ستتم دراسة أهليتك مجددا»

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 7:02 مساءً

أهلية

وأوضح البرنامج معنى ظهور "ستتم إعادة دراسة أهليتك مجدداً"، حيث أكد حساب المواطن أن ذلك يعني أنه تمت الموافقة على الاعتراض، مشيرا إلى أنه في حال تمت الموافقة على الاعتراض بعد تاريخ 10 أغسطس الماضي، سيتم دراسة الأهلية وإبلاغه بإستيفائه لشروط الأهلية عن طريق حسابه (دراسة الأهلية) ضمن دورة الأهلية لشهر "أكتوبر" المقبل.

موعد نزول حساب المواطن

ومن المرتقب نزول حساب المواطن لشهر سبتمبر الدفعة 82، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 10 سبتمبر الجاري، أي يتبقى أقل من 48 ساعة على نزول الدعم، ويمكن معرفة قيمة استحقاق حساب المواطن يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية من هنا.

ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن نزول حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024، في الساعات الأولى من الثلاثاء المقبل، من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من هنا، من خلال الخطوات الآتية:

وقال البرنامج إن حالة الدفعة "تحت الإجراء للصرف" تعني بأنه جاري إيداع مبلغ الدعم في الحساب البنكي للمستفيد والمسجل لدى البرنامج، موضحا أنه في حال كان الحساب البنكي "غير نشط" لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة "مرفوضة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا