عرب وعالم / السعودية / عكاظ

ولي العهد ووزير خارجية روسيا يبحثان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية

التقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في ، اليوم (الإثنين)، الخارجية الروسي سيرغي لافروف.

وفي بداية اللقاء، رحب ولي العهد بوزير الخارجية الروسي في زيارته الحالية للمملكة، بينما نقل وزير الخارجية الروسي تحيات وتقدير رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الذي حمله نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد للرئيس الروسي.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومجالات التعاون المشترك، وسبل دعمه وتطويره في مختلف المجالات.

كما تم خلال اللقاء، مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر اللقاء من الجانب الروسي، السفير فوق العادة المفوض لدى المملكة سيرجي كوزلوف، وعدد من المسؤولين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا