عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

يوم قفزت السيارات في النهر.. لحظة انهيار جسر مزدحم بالمركبات في فيتنام

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 8:30 صباحاً

كشف التقطته مراقبة في سيارة، لحظة انهيار جسر "فونج تشاو" في مقاطعة فو ثو، جراء إعصار "ياغي" الرهيب؛ مما أدى إلى سقوط العديد من المركبات في الماء أدناه.

وبثت وسائل إعلام محلية ودولية لحظةَ سقوط الجسر بالمركبات، ويُظهر الفيديو شاحنة وهي تتوجه مسرعة نحو أول الجسر، وفجأة يسقط الجسر وتبدو شاحنة وكأنها تقفز في النهر؛ بينما تَراجع قائد دراجة نارية لينجو بحياته.

وحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، تجري عمليات البحث عن 13 شخصًا في النهر أسفل الجسر.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن وسائل إعلام رسمية، أن حصيلة القتلى ارتفعت إلى 64 على الأقل؛ فيما تستمر عمليات الإنقاذ في مقاطعة فو ثو في فيتنام، مع هطول المزيد من الأمطار من إعصار سابق تسبب في انهيارات أرضية وفيضانات وانقطاع التيار الكهربائي.

وقد أحدَثَت أقوى عاصفة في فيتنام منذ 30 عامًا دمارًا في جميع أنحاء شمال البلاد؛ مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن 1.5 مليون شخص.

ورغم أن العاصفة ضعُفت الآن وتحولت إلى منخفض استوائي؛ فقد حذّرت السلطات من أنها ستتسبب في مزيد من الاضطرابات مع تحركها غربًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا