عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

استبدال المكيفات.. كيفية تغيير الأجهزة القديمة وشروطها وأماكن المبادرة

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 12:00 مساءً

أطلق المركز لكفاءة مبادرة استبدال المكيفات، حيث حددت مبادرة استبدال أماكن التجار المشتركين في المبادرة وكيفية استبدال التكييفات القديمة بأخرى جديدة.

المركز السعودي لكفاءة الطاقة

وكان المركز السعودي لكفاءة الطاقة قد نفذ في وقت سابق مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة، والتي انتهت بنهاية العام 2021، واستفاد منها ما يقارب 125 ألف مواطن.

كما نفذ المركز السعودي لكفاءة الطاقة مبادرة استبدال بمرحلتها الأولية وانتهت بنهاية عام 2023م.

مبادرة استبدال

مبادرة استبدال أجهزة التكييف الشباك 2024، تشمل جميع مناطق المملكة، وهي استكمال للمرحلة الإطلاق الأولى لمبادرة استبدال التي استهدفت 7 مدن رئيسة في المملكة، وانتهت بنهاية عام .

وتستهدف مبادرة استبدال بمرحلتها الكاملة جميع مناطق المملكة بمشاركة أكثر من 50 تاجر تجزئة وأكثر من 350 معرضاً و4 مصانع وطنية.

وتستهدف مبادرة استبدال بمرحلتها الكاملة جميع مناطق المملكة بمشاركة أكثر من 50 تاجر تجزئة وأكثر من 350 معرضاً و4 مصانع وطنية.

استبدال مكيفات

وتسهم مبادرة استبدال المكيفات في ترشيد استهلاك الطاقة بالمنازل من خلال تحفيز المواطنين على استبدال مكيفات الشباك القديمة بمكيفات جديدة ذات استهلاك أقل وبمبلغ تحفيزي قيمته 1000 ريال يتم خصمه من قيمة المكيف الجديد، إضافة إلى تقديم خدمة التوصيل والتركيب مجاناً.

ويستفاد من مبادرة استبدال المكيفات بشكل مبسط من خلال زيارة أحد متاجر بيع الأجهزة الكهربائية المشاركة في المبادرة؛ وإبراز الهوية الوطنية للاستفادة أو من خلال الطلب إلكترونياً من مواقع المتاجر المشاركة.

المركز السعودي لكفاءة الطاقة استبدال المكيفات

ويمكن الآن زيارة أقرب متجر مشارك وإبراز الهوية الوطنية للاستفادة وللتعرف على التجار المشاركين عبر زيارة موقع المبادرة من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا