عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"وينها طمنوني عليها".. بدأها "آل الشيخ" وتفاعل معها السعوديون.. وطائرات البوليفارد هي الهدف

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 10:47 مساءً

"وينها طمنوني عليها".. هكذا بدأ رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ حملة توثيق، ومتابعة خط سير جولة الطائرات المتجهة إلى ، متسائلاً عن آخر ظهور للطائرات، ومشجعاً المتابعين على توثيق رحلتها، والتفاعل مع صورها ومقاطعها قبل أن تستقر في بوليفارد موسم الرياض.

ويُجرى على قدم وساق نقل عدد 3 طائرات من طراز بوينج B777-200ER من أسطول الخطوط الجوية عبر البر في طريقها إلى العاصمة، وسط توثيق وتفاعل من السعوديين مع خط سيرها ورحلتها المميزة إلى الرياض.

تفاعل مميز

ووجدت الحملة تفاعلاً سعوديًا كبيرًا، واهتمامًا منقطع النظير، إذ سارع المتابعون إلى تتبع الطائرات، والتقاط المشاهد المختلفة لها عبر صور ومقاطع لاقت رواجًا.

واستجاب "آل الشيخ" لسيل المقاطع والصور المتفردة لجولة الطائرات، وذلك بإعلانه عن مسابقة "أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض سواء أو صورة"، على أن يحصل المواطن الفائز على سيارة جديدة فاخرة، وحث رئيس هيئة الترفيه السعوديين على المشاركة والإبداع، قائلاً: "وروني إبداعاتكم".

ولم تخل مقاطع وصور المواطنين من الطرافة، إذ يظهر مجموعة من الشباب الصغير والصبية في إحدى الصور وهم يحيون جولة الطائرات، بينما في مقطع آخر يبدي قائد سيارة بمرح اندهاشه من قطع الطائرات الطريق عليه أثناء قيادته على الطريق البري.

أين ستستقر؟

ويُنتظر أن تأخذ تلك الطائرات مكانها في منطقة "بوليفارد Runway" الجديدة، إحدى مناطق تقويم الرياض، وذلك في إطار التعاون بين "موسم الرياض" والخطوط السعودية، حيث تضم المنطقة تجارب جديدة تتخذ من عدة طائرات مقرًا لها.

وتتيح المنطقة المبتكرة في موسم الرياض للزوار المواءمة بين تجربة الطائرات وأصناف متعددة من الأطعمة التي تقدمها مطاعم عالمية متخصصة، إلى جانب احتواء المنطقة على العديد من الفعاليّات الأخرى منها تجربة رعب استثنائية لإحدى الطائرات، ومنطقة ألعاب متنوعة.

وتقدم المنطقة تجربة مميزة خارجة عن المألوف على متن طائرات ثابتة، مما يُسهم في إضفاء البهجة على الزوار الذين سيخوضون عدة تجارب متنوعة، حيث تمت تهيئة الطائرات لتقديم تجربة ترفيهية جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا