عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"العلاج الآمن" بجدة تحقق أمنية طالبة بتوفير سماعة الأذن الطبية

تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 12:43 مساءً

حققت جمعية العلاج الآمن بجدة، أمنية طالبة من أصحاب الظروف الخاصة، بتوفير سماعة أذن طبية لها؛ حتى تتمكّن من سماع محاضراتها ودروسها العلمية جيدًا؛ إذ كانت تعاني من ضعف شديد في السمع، مع عدم قدرة على تحمّل تكاليف شراء السماعة.

وبعد دراسة حالة الطالبة الاجتماعية والوقوف على ظروفها الصعبة، بادرت الجمعية بتوفير السماعة الطبية وتقديمها للطالبة.

فيما سجّلت الطالبة شكرها وتقديرها لجمعية "العلاج الآمن" على مبادرتها الإنسانية والنبيلة في توفير سماعة الأذن، منوهةً بالجهود الإنسانية الكبيرة التي تبذلها الجمعية نحو الحالات المرَضية غير المقتدرة على توفير مبالغ العلاج.

كما دعت أصحاب الأيادي البيضاء لدعم الجمعية؛ حتى تتمكن من تقديم رسالتها الإنسانية ورسم البسمة على شفاه الحالات غير المقتدرة.

يُذكر أن جمعية "العلاج الآمن" (www.smco.org.sa) هي جمعية خيرية صحية مسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتهتم بتقديم خدمات العلاج والتوعية والتثقيف الصحي للمرضى غير القادرين على تحمّل تكاليف العلاج في محافظة .

وذلك بجانب تقديم الدعم والاستشارات النفسية والاجتماعية مجانًا، عبر الموقع من قبل كادر متخصص في المجال الاجتماعي والنفسي، في سرية تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا