عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"أدير العقارية" تطرح 14 فرصة عقارية في مزاد "ألماس" بمدينة الخبر

تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 6:00 مساءً

أعلنت "أدير العقارية" الشركة الرائدة في قطاع التسويق العقاري بالمملكة، عن طرح أراضي استثمارية نموذجية بمزاد "ألماس"، للبيع في مزاد علني استثنائي يُقام في فندق جراند حياة بالخبر يوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.

ويضم "ألماس" 14 فرصة استثمارية نادرة تتنوع ما بين أراضٍ تجارية وسكنية ومباني قائمة متعددة الاستخدام، تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 237,280.50 مترًا مربعًا، وتتفرد بموقعها الاستراتيجي في قلب مدينة الخبر النابض بالحياة، موزعة بين حي "اليرموك" وحي "العقربية" وحي "مدينة العمال"، وتتفرد بعضها بإطلالاتٍ ساحرة على كورنيش الخبر و على معالم بارزة في المدينة، كما تتميز العقارات بقربها من مجموعة واسعة من المرافق الحيوية، مثل المدارس، والمستشفيات، ومراكز التسوق، والمطاعم، مما يتيح للمستثمرين فرصة الاستفادة من بيئة نابضة بالحياة وقريبة من أبرز المعالم والمرافق الحيوية في المدينة.

من جانبه، أشار متعب بن حمد آل سعد، الرئيس التنفيذي لشركة "أدير العقارية"، إلى أن الفرص التي يوفرها مزاد "ألماس" ستلبي تطلعات مختلف المستثمرين، بفضل تنوعها، ومواقعها الاستراتيجية البارزة في قلب مدينة الخبر، التي تشهد نموًا متسارعًا، وتطورًا في بنيتها التحتية، مما يجعلها وجهة جاذبة للاستثمار العقاري.

ودعا "آل سعد" المستثمرين إلى اغتنام هذه الفرص الاستثمارية الواعدة التي يوفرها مزاد "ألماس"، مُعربًا عن ثقته بأن المزاد سيحقق نجاحًا كبيرًا ويسهم في تلبية الطلب المتزايد على العقارات المتميزة في مدينة الخبر، كما سيساهم في تعزيز مكانة "أدير العقارية" كشركة رائدة في توفير فرص استثمارية متميزة في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا