عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

رئيس مجلس الدولة الصيني يغادر

غادر اليوم، رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانغ، والوفد المرافق له.
وكان في مقدمة مودعيه في مطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ووزير التجارة الدكتور ماجد القصبي ( مرافق)، وصاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين المنطقة، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الشعبية عبدالرحمن الحربي، وسفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل. This is a Twitter Status— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) https://twitter.com/KSAMOFA/status/1833869730010038606?ref_src=twsrc%5Etfw

تعزيز العلاقات الثنائية

وكان رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانغ، وصل المملكة في زيارة رسمية لبحث العلاقات الثنائية ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأكد أن زيارته للمملكة تهدف إلى دفع العلاقات الثنائية إلى مستوى أعلى ونتطلع لتعزيز المواءمة بين استراتيجيات التنمية للصين والسعودية، بحسب ما ذكرته قناة "الإخبارية".
وتأتي الزيارة انعقاد الدورة الرابعة من اجتماع اللجنة المشتركة السعودية الصينية رفيعة المستوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا